منتديات تيسمسيلت
مرحبا بكم في منتديات تيسمسيلت

الخضري يشيد بتواصل مسيرات نصرة غزة بالدول العربية والأجنبية

اذهب الى الأسفل

الخضري يشيد بتواصل مسيرات نصرة غزة بالدول العربية والأجنبية

مُساهمة من طرف Admin في الأحد فبراير 10, 2008 9:32 pm




وجه رسالة إلى رئيس الوزراء الجزائري
الخضري يشيد بتواصل مسيرات التضامن مع غزة في الدول العربية والأجنبية


غزة- وحدة الإعلام

أشاد المهندس جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار والنائب المستقل في المجلس التشريعي، بتواصل الفعاليات والمسيرات التضامنية مع قطاع غزة، في العديد من الدول العربية والأجنبية، وخاصة مصر والأردن والجزائر واليمن والمغرب وبريطانيا وألمانيا والعديد من الدول.



وأكد الخضري، في تصريح صحفي اليوم الأحد 10-2-2008، على ضرورة تواصل الجهود العربية والدولية على كافة المستويات الرسمية والشعبية، تضامناً مع قطاع غزة المحاصر منذ عامين، ويعيش مأساة حقيقية، وكوارث بيئية، ويفقد يومياً أبنائه ضحايا للحصار، دون وجود بوادر لكسره.



وأشار الخضري، إلى أن المواقف الجريئة والشجاعة مع الشعب الفلسطيني، تشكل دعماً حقيقياًَ له، ولكن الشعب يحتاج إلى موقف ضاغط على المستوي الرسمي، للضغط على الاحتلال ووقف الحصار، وفتح المعابر.



وقال: "إن هذه الدول التي خرجت في مسيرات في الدول العربية تعبر عن العمق العربي للشعب الفلسطيني، ووضوح الصورة بشكل حقيقي في الدول الغربية، تجاه ما يدور في الأراضي الفلسطينية".



وجدد الخضري، شكره وتثمينه لدور الأهل في الداخل الفلسطيني وخاصة في الناصرة الذين نظموا أمس، مسيرة حاشدة ضمت آلاف الشبان والنساء تضامناً ونصرة لغزة، ورفضاً للحصار الإسرائيلي.



وقال:" إن الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج شعب واحد لا ينفصل، ولن تستطيع كل الإجراءات الإسرائيلية العنصرية، فصل الشعب الواحد، وشق صفه".



في ذات السياق، أرسل الخضري رسالة تشرح الوضع الفلسطيني بسبب الحصار، لرئيس الوزراء الجزائري عبد العزيز بلخادم، عبر أحد المتضامنين الجزائريين مع قطاع غزة.



وأشاد الخضري، خلال الرسالة بوقوف الجزائر مع القضية والشعب الفلسطيني، داعياً لتواصل الجهود المناصرة للقطاع، والضغط على الاحتلال لفك الحصار الجائر.
avatar
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 836
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 27/11/2007

http://tissemsilt.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى